الرياضة العربية

بالصور | بمشاركة “الورفلي”.. الرجاء يخوض أول تدريب استعدادًا لعودة الدوري المغربي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي تدريباته، اليوم الخميس، في أولى تدريبات النسور منذ ما يزيد عن 3 أشهر بسبب جائحة كورونا المستجد “كوفيد “19”.

وجاء قرار استئناف التدريبات بنادي الرجاء، عقب التأكد من سلبية نتائج اللاعبين من فيروس كورونا، بعد الخضوع لجميع التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة التي أقرتها وزارتي الشباب والرياضة والصحة، بالتعاون مع الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وشهدت تدريبات الفريق المغربي، مشاركة لاعبنا الدولي سند الورفلي صخرة دفاع النسور، حيث حرص اللاعبين على خوض عدد من التدريبات البدنية الفردية بإجراءات احترازية وضوابط صارمة.

الورفلي

وشملت الإجراءات الاحترازية التي اتبعها لاعبو الرجاء، عدم تدريب أكثر من 10 لاعبين في آن واحد، مع الحفاظ على مسافة مترين بين كل لاعب وآخر أثناء التدريبات الفردية للاعبين.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد منح الضوء الأخضر للأندية من أجل استئناف التدريبات، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري المغربي المقرر لها في الـ25 من يوليو المقبل، على أن تنتهي في 13 سبتمبر القادم.

ومن المقرر أن يتم استئناف بطولة الدوري المغربي بالمباريات المؤجلة، على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهي في 13 سبتمبر.

ويرتبط نادي الرجاء بمواجهة من العيار الثقيل أمام نادي الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في شهر سبتمبر المقبل، كما سيواجه الإسماعيلي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى