الرياضة العربية

بالصور | بمشاركة الورفلي.. الرجاء يكثف تدريباته استعدادًا لعودة الدوري المغربي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي تدريباته، اليوم السبت، في إطار استعدادات الفريق للاستحقاقات المقبلة المتمثلة في الدوري المغربي وبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس محمد السادس للأندية العربية.

وشهدت تدريبات النسور مشاركة لاعبنا الدولي سند الورفلي، والذي يعتبر أحد الركائز الأساسية في تشكيلة جمال السلامي، المدير الفني للفريق، وأحد صمامات الأمان في الخط الخلفي للفريق.

وحرص الجهاز الفني للرجاء بأن يخوض اللاعبون تدريبات بدنية من أجل استعادة اللياقة البدنية والفنية والذهنية للاعبين، على أن يخوض الفريق التدريبات الجماعية بالكرة بع نهاية الفترة الأولى من التدريبات.

وكان جميع لاعبي الرجاء قد خضعوا لاختبارات الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، وقامت وزارة الصحة في المغرب بمخاطبة مسئولي النادي بسلبية عينات جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية في الفريق والبالغ عددهم 84 فردًا.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد منح الضوء الأخضر للأندية من أجل استئناف التدريبات، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري المغربي المقرر لها في الـ25 من يوليو المقبل، على أن تنتهي في 13 سبتمبر القادم.

ومن المقرر أن يتم استئناف بطولة الدوري المغربي بالمباريات المؤجلة، على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهي في 13 سبتمبر.

ويرتبط نادي الرجاء بمواجهة من العيار الثقيل أمام نادي الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في شهر سبتمبر المقبل، كما سيواجه الإسماعيلي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى