الرياضة العربية

بالصور| بمشاركة “الورفلي”.. الرجاء يكثف تدريباته استعدادًا لعودة الدوري المغربي

واصل الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الرجاء البيضاوي، اليوم الخميس، تدريباته في إطار استعدادات الفريق لاستئناف بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

وشهدت تدريبات الرجاء، التي أُقيمت على فترتين صباحية ومسائية تقسيم اللاعبين لمجموعتين، حيث تدربت المجموعة الأولى في الفترة الصباحية، في حين جاءت تدريبات المجموعة الثانية في الفترة المسائية.

وتواجد لاعبنا الدولي سند الورفلي صخرة دفاع الفريق المغربي في تدريبات الفريق الصباحية، حيث خاض اللاعب عددًا من التدريبات البدنية رفقة باقي اللاعبين من أجل استعادة اللياقة الذهنية قبل استئناف المسابقة بشكل رسمي.

تأتي تدريبات الرجاء اليوم، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة جمال السلامي، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية والذهنية للاعبين، بعد فترة التوقف الطويلة للمنافسات المحلية والقارية.

ويسعى جمال السلامي، للوصول بلاعبي الرجاء المغربي، إلى أقصى درجة ممكنة من الجاهزية البدينة، قبل خوض التدريبات الجماعية بالكرة، خاصة وأن النسور من أكثر الأندية التي تنتظرها مباريات مؤجلة.

وينتظر الفريق المغربي، مواجهات من العيار الثقيل عقب استكمال النشاط الرياضى، إذ سيلتقي مع الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما سيواجه الإسماعيلي في إياب الدور نصف النهائي، لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى