الرياضة العربية

بالصور | بمشاركة “طقطق”.. المصري يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة طنطا بالدوري 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، تدريباته مساء اليوم الخميس، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة نظيره طنطا يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكان علي ماهر المدير الفني للمصري، قد قرر منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين عقب نهاية مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

وعاد الفريق  للتدريبات مساء اليوم، والتي شهدت مشاركة لاعبنا الدولي مفتاح طقطق، والذي قاد الفريق للفوز في آخر مبارياته أمام الاتحاد السكندري، بعد أن تمكن الدولي الليبي من تسجيل الهدف الثاني للمصري من ركلة جزاء.

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، قد قام بتجديد التعاقد مع علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2021 /2020.

وقام علي ماهر بالتوقيع على تعاقده الجديد مع حلبية بحضور لجنة التعاقدات الممثلة في محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وعدنان حلبية وشريف مزروع، عضوا مجلس إدارة النادي.

وكان “ماهر”، قد تولى القيادة الفنية للفريق البورسعيدي خلفًا لطارق العشري، بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق، حيث نجح ماهر وجهازه الفني في العودة بالفريق لمساره الصحيح وتحقيق نتائج جيدة منذ توليه القيادة الفنية للفريق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى