الرياضة العربية

صورة | فرجاني ساسي يرد على شائعات هروبه من الزمالك

نشر الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صورة أثناء مغادرة مطار قرطاج الدولي بالعاصمة التونسية، متوجهًا إلى المغرب للحاق ببعثة الزمالك التي تستعد لمواجهة الرجاء.

ويحل الزمالك ضيفا ثقيلًا على النسور الخضراء يوم الأحد المقبل، على تمام التاسعة بتوقيت ليبيا، في المواجهة التي يستضيفها مركب محمد الخامس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأيام القليلة الماضية كانت شهدت لغطا وتكهنات كثيرة بشأن فرجاني ساسي، بعدما ترددت أنباء عن تمرده ورفضه الالتحاق بفريق الزمالك في المغرب، وشكك البعض فيما تم إعلانه عن إصابة اللاعب بفيروس كورونا خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده الأخير.

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

وكان فرجاني قد تواجد في معسكر منتخب بلاده خلال الفترة الماضية، خلال الأجندة الدولية، قبل أن يخضع للعزل لمدة ٥ أيام للتأكد من سلامته بشكل كامل.

ونشر “ساسي”، صورة له عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، داخل الطائرة المتجهة للمغرب، بعد نهاية فترة العزل الصحي التي خضع لها.

ويعتبر فرجاني ساسي أحد الركائز الأساسية في كتيبة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، ويعد اللاعب بمثابة العقل المفكر للفارس الأبيض داخل المستطيل الأخضر، خاصة خلال المواجهات الكبرى الحاسمة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى