الرياضة الليبية

بالصور | “بن علي” يكثف تدريباته استعدادًا للظهور الأول مع كروتوني في الكالتشيو

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كورتوني تدريباته، اليوم الجمعة، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة كالياري بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وشهدت التدريبات الصباحية لفريق كروتوني مشاركة محترفنا الدولي الليبي أحمد بن علي، في التدريبات، ليواصل تجهيزاته من أجل الظهور الأول له مع فريقه هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وظهر بن علي بشكل طيب في تدريبات اليوم من أجل إقناع المدرب للدفع به في المواجهة المقبلة أمام كالياري ضمن منافسات الجولة الخامسة من الكالتشيو، يوم الأحد المقبل .

وكان “بن علي” قد تعرض لإصابة سابقة في تدريبات كروتوني حرمته من المشاركة مع “القروش” في أول 4 مباريات للفريق بالكالتشيو والتي كان أخرها أمام يوفنتوس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومن المنتظر أن يعود بن علي إلى تشكيلة كروتوني بداية من المواجهة المقبلة أمام كالياري ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

يشار إلى أن كروتوني يعتمد على  محترفنا الدولي بن علي في متوسط الميدان وستكون عودته دفعة قوية إذ لم يحصد الفريق سوى نقطة واحدة من 4 مواجهات ويحتل المركز الـ19 في جدول ترتيب الكالتشيو.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى