ريميسا لايت

بالصور | بيليه في رسالة مؤثرة لمارادونا: كنت عبقريا وأسطورة حقيقية

أثار أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، عاطفة الجماهير حول العالم، بعدما نشر رسالة مؤثرة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجهها إلى الأسطورة الأرجنتينية الراحل دييجو مارادونا.
 

ورحل مارادونا قبل أسبوع عن عمر 60 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية. وينتمي بيليه إلى الطائفة الكاثوليكية التي من الشائع عندها في البرازيل، مدح الشخص المتوفى في ذكرى مرور أسبوع على وفاته خلال اليوم السابع.

 

وقال “الجوهرة السوداء”، في رسالته التي أرفقها بسلسة من الصور مع مارادونا: “سيكون العالم أفضل بكثير إذا قللنا مقارنة بعضنا ببعض وبدأنا نعجب أكثر ببعضنا. لذا، أريد أن أقول إنك أبعد من المقارنة”.

 

 

وأضاف اللاعب السابق الحاصل على كأس العالم ثلاث مرات مع منتخب البرازيل: “تميزت رحلتك بالصدق. كنت دائما واضحا. وبطريقتك الفريدة والمميّزة، علمتنا أن علينا أن نحب ونقول “أحبك” في كثير من الأحيان.. رحيلك السريع لم يسمح لي أن أقول ذلك لك، لذلك سوف أكتب فقط: أحبك، دييجو”.

 

 

وواصل بيليه: “كنت عبقرياً سحر العالم. ساحر مع الكرة عند قدميه. أسطورة حقيقية. ولكن قبل كل شيء، بالنسبة لي، ستكون دائما صديقا عظيما، ذو قلب كبير”. وأتم  “في يوم من الأيام في السماء سنلعب معا في نفس الفريق. وستكون المرة الأولى التي أرفع فيها قبضتي إلى السماء ليس للاحتفال بهدف، بل لأنني أستطيع أن أحتضنك مرة أخرى في النهاية”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى