الرياضة الليبية

بالصور | تشكيل لجنة عليا لدعم ومساندة فرسان المتوسط فى مواجهة جنوب أفريقيا

قرر اتحاد كرة القدم، برئاسة عبد الحكيم الشلماني، تشكيل لجنة عليا لدعم ومساندة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فى مباراته المهمة والمرتقبة أمام منتخب جنوب أفريقيا من أجل حسم التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى ستستضيفها  مصر.

أكد اتحاد الكرة على أهمية مساهمة جميع مؤسسات الدولة فى دعم مسيرة فرسان المتوسط من خلال المشاركة في اللجنة العليا التي ستقف وتساند المنتخب لتحقيق حلم الشعب الليبي بالمشاركة في كان 2019.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبى لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بممقر الاتحاد بحضور الأمين العام المساعد المهندس محمد قريميدة، ونورى جموم، عضو مجلس الإدارة المكلف بمتابعة شؤون المنتخب الأول لكرة القدم، والمهندس سالم صولة، مدير المنتخب، وحسين الفريطيس، المدير الإداري للمنتخب الأول وعدد من ممثلي وسائل الاعلام المختلفة.

وتم خلال الاجتماع الوقوف على آخر التحضيرات والترتيبات والبرنامج الزمنى لنشاط فرسان المتوسط استعدادا لمباراته المرتقبة والمصيرية أمام منتخب جنوب أفريقيا في شهر مارس المقبل.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يدخل مباراته أمام جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من التصفيات وليس أمامه سوى الفوز فقط واقتناص الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتجمد رصيد منتخب جنوب أفريقيا عند 9 نقاط ويتراجع للمركز الثالث، وبالتالي يحتل الفرسان المركز الثاني بالمجموعة ويحسموا التأهل رسميا رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى