الرياضة العربية

بالصور| تعرف على حقيقة تولي المصري “ميدو” تدريب الترجي “الهوني”

انتشرت خلال الساعات الأخيرة على بعض المواقع الرياضية المصرية أخبار عن تعاقد المصري أحمد حسام “ميدو” مع الترجي التونسي لتدريب الفريق في الموسم القادم .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحساب مزعوم لـ”ميدو” المدرب السابق لنادي الوحدة السعودي حيث أعلن اتفاقه الرسمي مع شيخ الأندية التونسية بالإضافة إلى منشور أخر يطالب فيه إدارة النادي بالبقاء على عناصر الخبرة لأهميتها في البطولات الإفريقية.

 

 

وسرعان ما ترددت أصداء الخبر في تونس وسط سخط من جماهير الترجي الذي يضم لاعبنا الدولي حمدو الهوني. وما أثار غضب الجماهير هو أن معين الشعباني، المدير الفني الحالي لفريق باب سويقة، يسير بخطى ثابتة ورائعة ويتصدر الدوري التونسي ونجح في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي على حساب الأهلي المصري.

وبدوره، أصدر الوقع الرسمي للترجي بيانا ينفي فيه صحة الأخبار المتداولة حول التعاقد مع المصري ميدو. وقال البيان: “تؤكد الهيئة المديرة للترجي التونسي أن الخبر الرائج في شأن التعاقد مع أحمد حسام “ميدو” كمدير فني، لا أساس له من الصحة”.

وأضاف :”لم يحدث حتى مجرد الاتصال مع ميدو. كما تؤكد الهيئة أن الثقة كبيرة في الإطار الفني الحالي الذي نجح في مهمته”.

 

 

كما كشف مصدر مقرب من “ميدو”، أن ما نُسب للاعب الزمالك السابق  عبر صفحه تحمل اسمه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عاري تمامًا عن الصحة، مؤكدًا أن ميدو لا يوجد له أي صفحة عبر فيس بوك، ويتواجد بصفة دائمًا عبر حسابه الرسمي على تويتر.

 

يشار  إلى أن الترجي يتصدر  الدوري برصيد 49 نقطة من 20 مباراة، بفارق 9 نقاط كاملة عن الصفاقسي التونسي. ومن المقرر أن يواجه مازيمبي في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى