الرياضة العالمية

بالصور | تعرف على وظيفة “رونالدو” بعد اعتزال الساحرة المستديرة

رغم بلوغه سن الـ 33 عاما إلا أن مستواه الفني والبدني في الملاعب لا ينذر أبدا باقتراب اعتزاله، ولكن لكل شيء نهاية وستفقد الساحرة المستديرة عاجلا أم آجلا  واحدا من أعظم اللاعبين على مر التاريخ، إنه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي حاليا وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ولشبونة البرتغالي سابقا.

ولكن مع اعتزال اللاعب، فأي الأدوار ستليق بالأسطورة البرتغالية، أي منصب سيتولاه الدون صاحب 5 كرات ذهبية ؟ هل سيكون مدربا ناجحا ليواصل مسيرة المجد؟ هل سيتجه إلى مجال تحليل المباريات؟ أو يكون معلقا رياضيا تليفزيونيا؟ أم أن هناك اهتمام آخر لصاروخ ماديرا.

وفي حوار مع صحيفة ” ديلي إكسبريس” البريطانية  كشف الخبير المالي الرياضي “راهول ميهتا” عن خطط رونالدو لمرحلة ما بعد الاعتزال، قائلا إن رونالدو لن يصبح مدربا أو محللا أو معلقا رياضيا تلفزيونيا بعد الاعتزال، مشيرا إلى أن اللاعب سيركز على تنمية استثماراته  واصفا الدون بأنه “اسم تجاري”.

 

وأعرب ميهتا عن دهشته من ظاهرة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي  عدد المتابعين لرونالدو، مشيرا إلى أن نجم البيانكونيري منخرط في العديد من الأمور بين الفنادق والملابس الداخلية، مما  يغطي كل المجالات تقريبا.

 

ويعتقد الخبير الرياضي أن رونالدو يمكنه الاستمرار في الملاعب  حتى سن الأربعين، في حال لم يتعرض لإصابة قوية.  يذكر أن رونالدو خرج مع اليوفنتوس من كأس إيطالية بعد هزيمة كبيرة أمام أتالانتا  بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي. ويمتلك الدون 15 هدفا مع السيدة العجوز ينافس بها على صدارة قائمة الهدافين للسيريا آيه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى