الرياضة الليبية

بالصور | تعقيم قاعة 17 فبراير للألعاب الرياضية لمكافحة فيروس كورونا

واصلت الهيئة العامة للشباب والرياضة، حملاتها التعقيمية بالمؤسسات الشبابية والرياضية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والذي تفشى في أغلب دول العالم.

وحرص حسين البوسيفي، مدير إدارة شؤون الرياضة بالهيئة، على متابعة سير حملات التعقيم بقاعة 17 فبراير للألعاب الرياضية بالمدينة الرياضية.

يأتي ذلك في إطار خطة عمل اللجنة المكلفة بشأن متابعة إيقاف النشاط الرياضي، وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر، لمكافحة تفشي وباء كورونا المستجد.

وتتضافر جهود الدولة الليبية بشكل عام، لمواجهة شبح تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، إذ تعتبر ليبيا من أقل البلدان التي سجلت عدد إصابات بهذا الفيروس الذي ضرب العديد من البلاد العربية والإفريقية والأوروبية.

يذكر أن الهيئة العامة للشباب والرياضة الليبية، برئاسة بشير القنطري، أصدرت يوم الأحد الماضي، بيانا رسميا، تعلن خلاله تعليق كافة الأنشطة الرياضية في البلاد، خوفا من تفشي وباء كورونا.

وأعلنت الهيئة في بيانها، إيقاف كافة الأنشطة الرياضية، والشبابية من تظاهرات ومهرجانات وتجمعات ومسابقات ومباريات، تحت أي مسمى وبكافة تنوعها وتبعاتها، سواء كان وديا أو رسميا، محليا أو خارجيا.

كما قررت الهيئة العامة للشباب والرياضة، غلق جميع الملاعب والساحات والصالات المخصصة لكافة المناشط، حفاظا على سلامة المواطن الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى