الرياضة الليبية

بالصور | تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا ونظيره الموريتاني

أقيم مساء الاثنين 14 أكتوبر، الاجتماع الفني للمباراة الودية المرتقبة بين منتخبنا الوطني ومنتخب موريتانيا، في ثاني تجاربه الدولية الودية، والمقرر إقامتها على تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء بتوقيت ليبيا، على ملعب شيخا بيديا بالعاصمة نواكشوط.

وأسفر الاجتماع، عن ارتداء منتخبنا لغلالته الحمراء وحارسه باللون الرمادي، فيما يرتدي المنتخب الموريتاني الغلالة الخضراء والحارس باللون البرتقالي.

وأجرى منتخبنا مساء الاثنين، أول وآخر حصة تدريبية على ملعب المباراة، في نفس توقيت إقامتها، بقيادة المدرب الوطني جلال الدامجة، وبمشاركة 17 لاعبًا من بينهم 7 لاعبين محترفين، وستكون المباراة منقولة مباشرة عبر شاشة قناة الرياضية الموريتانية.

ويدير طاقم تحكيم دولي من مالي، مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مع مستضيفه المنتخب الموريتاني، ويتكون من “بوبو تراوري” حكم وسط، و”إدريس يري” كمساعد أول، و”بابا يومبليبا” كمساعد ثاني، بالإضافة إلى الحكم الدولي الموريتاني “جابل ماتورو” كحكم رابع.

وتأتي المواجهات القوية لفرسان المتوسط، في إطار الاستعداد لمباراة الإياب أمام المنتخب التونسي للمحليين، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2020، وذلك يوم  20 أكتوبر بمدينة طنجة المغربية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى