الرياضة الليبية

بالصور | تقارير إيطالية: “بن علي” إلى بارما لمدة 4 سنوات

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن محترفنا أحمد بن علي لاعب كروتوني في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، يقترب بشدة من العودة إلى الدوري الممتاز  عن طريق الانضمام لنادي بارما.

وعنون موقع “فوتبول إيطاليا” الشهير، قائلا: “بارما يستعد للتوقيع مع بن علي”، والذي ينتهي عقده مع كروتوني بنهاية الشهر الجاري.

 

 

 

ونقل الموقع عن خبير  سوق الانتقالات في “سكاي سبورت إيطاليا” جانلو دي مارزو قوله إن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة بين كروتوني وبارما ولم تتبقى سوى الموافقة على الشروط الشخصية.

 

وأشار الموقع إلى أنه من المتوقع أن يوقع “بن علي” عقدًا لمدة 4 سنوات مع بارما، في صفقة انتقال مجاني.

 

من جانبه، قال موقع “سوس فانتا. كالتشيو ميركاتو”، إن “بن علي” سيعود للدوري الإيطالي الممتاز بعدما يصبح لاعبا جديدا في بارما، عبر صفقة انتقال مجاني. ونقل الموقع عن “سكاي سبورت” قولها: “إن بارما توصل لاتفاق لإنهاء الصفقة التي ستعزز صفوف الفريق الموسم المقبل”.

 

 

بدوره، عنون موقع “توتو كامبو”، قائلا: “بن علي يُودع كروتوني”، مشيرًا إلى أن المفاوضات تتحرك فعليا نحو توقيع بن علي على عقود انتقاله لبارما.

 

 

 

وأكد الموقع أن “بن علي” لن يجدد عقده مع كروتوني وسيوقع على عقد لمدة 4 سنوات مع بارما. وأشادت جميع التقارير بمستوى لاعبنا الليبي الرائع مع كروتوني وتسجيله 7 أهداف في الموسم الحالي، ومساهمته في تواجد الفريق في المركز الثاني بدوري الدرجة الثانية برصيد 49 نقطة.

يشار إلى أن بارما  يحتل المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 35 نقطة. ومن المقرر أن تعود منافسات الكالتشيو يوم 20 يونيو الجاري.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى