الرياضة الليبية

بالصور | تواصل تحضيرات أواسط ورديف الصقور طبرق للموسم الجديد

يواصل فريقا الأواسط والرديف، بنادي الصقور طبرق، أداء التدريبات الجماعية، على أرضية ملعب النادي، في إطار التحضير للموسم الكروي الجديد.

وأدى فريقا الأواسط والرديف، بنادي الصقور طبرق تدريباتهم، تحت قيادة الكابتن محمد رزقي وبمساعدة الكابتن هشام معتوق، وعلاء عبد الكريم وأسامة فتحي ومدرب الحراس د. محمد المبروك.

ويسعى الجهاز الفني بنادي الصقور، لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً وتكتكياً استعدادًا للمسابقات المحلية، خاصة وأن المرحلة المقبلة، ستشهد خوض الفريقين لعدة مباريات ودية تحضيرية مع بعض الفرق الأخرى.

وكان الجهاز الفني لقطاع الناشئين بنادي الصقور طبرق، قد عقد أمس الثلاثاء، محاضرة بالفيديو، لمعرفة النقاط الإيجابية والسلبية خلال مباريات الفرق لجميع الفئات المختلفة في النادي.

يذكر أن إدارة نادي الصقور طبرق، قد أعلنت في شهر يونيو الماضي، تعيين المدرب التونسي محمد الرزقي، مديرًا فنيًا للفئات السنية بالنادي، علمًا بأن آخر التجارب التدريبية لـ”الرزقي”، متمثلة في تولي المهام الفنية للفريق الأول والفئات السنية بنادي ترهونة.

تجدر الإشارة، إلى أن الاتحاد الليبي لكرة القدم أعلن في وقت سابق استئناف النشاط الكروي للموسم الجديد 2020 / 2021 في منتصف شهر أكتوبر الجاري، وذلك بانطلاق بطولة الدوري الممتاز على أن يلحق به دوريات الدرجات الأدنى والفئات السنية، لكن هذا القرار يظل قيد موافقة اللجنة العليا لمكافحة كورونا والتي ترفض حتى الآن استئناف النشاط في ظل تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى