الرياضة الليبية

“القنطري” يناقش أزمات نادي الأمل أوباري

يبحث الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، دعم ومساندة نادي الأمل أوباري، لحلحلة المختنقات التي تعيق عمله خلال الفترة الحالية.

وعقد “القنطري”، صباح اليوم الأربعاء، جلسة مع أحمد الداموعي رئيس فرع الهيئة بمنطقة أوباري، وهاشم سعد الله رئيس نادي الأمل أوباري، وذلك بمقر الهيئة.

وبحث الحضور، جملة من المواضيع المهمة التي تخص البنية التحتية لقطاع الشباب والرياضة، مع متابعة مشاريع الهيئة الجاري تنفيدها ونسب الإنجاز، وأوضاع نادي الأمل أوباري.

وأكد بشير القنطري، خلال الاجتماع، مخاطبته للمسؤولين في الدولة لاستكمال المشاريع المنجزه حتى يتم توفير البيئة الرياضية الجيدة لشباب الجنوب.

وشهدت الفترة الأخيرة، تحول العشب في الملعب الجانبي لنادي الأمل بالقعيرات في أوباري، من اللون الأخضر إلى الأصفر بسبب تعطل المضخة الرئيسية للنادي، بعدما كان الملعب من بين الأفضل في المنطقة، واستقبل العديد من المباريات لمختلف الفئات السنية للكبار والصغار.

يذكر أن الهيئة العامة للشباب والرياضة، قد حرصت على زيارة منطقة أوباري، منذ عدة أشهر، وذلك لمناقشة العديد من الأمور المهمة المتعلقة بأندية بلديات أوباري والغريفة وبنت بية، كما عقدت اللجنة المكلفة من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة إلى منطقة أوباري، اجتماعا موسعا بجميع الأندية الرياضية بالمنطقة، لبحث مشاكل هذه الأندية وكيفية حلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى