الرياضة الليبية

بالصور | “توباكتس” ينظم دورة تدريبية للإنقاذ البحري والإسعافات الأولية

انطلقت، أول أمس الثلاثاء ، الدورة الثانية التي ينظمها نادي “توباكتس” للسباحة والغوص، بإشراف مدربين معتمدين من الاتحاد الليبي للسباحة والغوص.

 

 

وأقام نادي توباكتس للسباحة والغوص، أمس الأربعاء، الدورة التدريبية الأولى للانقاذ البحري والإسعافات الأولية بمقر النادي، وبإشراف الاتحاد الفرعي للسباحة مصراتة وبالتعاون مع شركة جنات البحار الدولية للغوص التجاري والخدمات البحرية.

 

واستهدف هذا التدريب، فريق من وحدات الأمن والسلامة، ووحدات الانقاذ داخل المصائف، هذا وسيستمر التدريب لليوم الخميس، على أن يكون التدريب داخل البحر.

 

يذكر أن نادي توباكتس قد اختتم دورته الأولى والتي انطلقت في الفترة ما بين 14 يونيو الماضي، وحتى 8 يوليو الجاري، حيث قام  بتوزيع الجوائز وشهادات المشاركة لكافة المتدربين وبحضور أولياء الأمور.

 

وشهد اليوم الختامى، للدورة الأولى، تنظيم العديد من الفعاليات والمسابقات الترفيهية، مثل مسابقة تعبئة الزجاجات، والتحمل تحت الماء، وضربات الرجلين، وسباحة حرة 20 متر، وسباحة حرة 50 متر .

 

 

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة، إقامة عدد من الدورات التدريبية لهذا الصيف، من جانب نادي توباكتس للسباحة والغوص، مع تكفله باتخاذ كافة التدابير اللازمة والخطوات الصحيحة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى