الرياضة العربية

بالصور | خصومات كبيرة وإيقاف مستحقات للاعبي الاتحاد السكندري

عقد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، اجتماعا صباح اليوم الأحد، بفريق الكرة بكامل هيئته من جهاز فني ولاعبين، بقيادة طلعت يوسف وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي الاتحاد، فقد أبدى رئيس النادي ضيقه الشديد من الأداء غير الجيد في بعض المباريات وخاصة مباراة الأمس أمام نادي أسوان والتي كانت في المتناول، مشيرًا إلى أن النقاط المهدرة التي فرط فيها الفريق في بعض مبارياته كانت كفيلة بتُغير موقع الفريق بجدول المسابقة ووجوده بمركز أفضل وليس التواجد فقط في المربع الذهبي.

وقرر مجلس إدارة النادي بالتنسيق مع طلعت يوسف إيقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن نتائج وأداء الفريق، كما قرر المجلس أيضاً خصم مبلغ 30 ألف جنية من كل لاعب.

وشدد رئيس النادي على كامل دعم ومساندة مجلس إدارة النادي  للجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف حتى نهاية المسابقة، مؤكداً بأن الإدارة الفنية للفريق صاحبة بصمة واضحة، وأشاد الجميع بها منذ بداية الموسم، وموقع الفريق الحالي بجدول المسابقة خير شاهد على ذلك.

وأشار رئيس النادي، إلى أنه يُقدر حالة الغضب التي انتابت جماهير الثغر عقب لقاء الأمس والأداء الباهت الذي قدمه الفريق، مطالباً الجميع بالوقوف صفاً واحداً خلف الفريق للعودة مجدداً للانتصارات والأداء المتميز الذي قدمه فريق الكرة منذ بداية الموسم.

ويضم فريق الاتحاد السكندري بين صفوفه لاعبنا الدولي أنيس السلتو، والذي انضم للفريق في موسم الانتقالات الشتوية الماضي، ويقدم اللاعب مع زعيم الثغر مستويات جيدة في بطولة الدوري.    
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى