الرياضة الليبية

بالفيديو | “الوكواك”: لم نقصر في حق النصر.. ومستعد للرحيل فورًا

أكد عز الدين الوكواك، رئيس اللجنة التسييرية لنادي النصر، اعتزازه وتقديره لجماهير الفحامة، وتفهمه لتطلعاتهم نحو وصول الفريق لأبعد نقطة ممكنة ببطولة الكونفيدرالية.

وقال الوكواك في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: “أؤكد مجددا أن إدارة النادي لم تقصر في حق النصر، الفحامة يمر بضائقة مالية شديدة، ولم نجد أي تعاون من القائمين على الرياضة في ليبيا”.

وأضاف: “لقد تسلمنا النصر، وكان يعاني من قلة الاستثمار ونجحنا في قيادته لتحقيق عدد من الإنجازات على مستوى عدد من اللعبات، ومطالبة البعض برحيلنا وتحميلنا مسئولية الأزمة المالية الطاحنة غير مبرر”.

وأردف: “نحن نلعب في أفريقيا لمدة 6 أشهر بأقل الإمكانيات، وراسلنا الجهات المختصة لدعمنا ولم نجد صدى لذلك، أنا مستعد للرحيل فورًا ولكنني أخشى ألا أجد من يتولى قيادة النادي”.

وأكد: “لقد أكدت قبل ذلك أنني على استعداد للمحاسبة، نحن لم نقصر ونعمل قدر الإمكانيات المتاحة”.

وأسفرت قرعة ربع النهائي التي أجريت في العاصمة المصرية القاهرة، عن مواجهة عربية خالصة تجمع بين الممثل الوحيد للكرة الليبية في أفريقيا، النصر، ونظيره المغربي حسنية أغادير.

وكان حسنية أغادير ضمن فرق المستوى الأول بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، فيما كان النصر ضمن فرق المستوى الثاني بعدما جاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط.

وفي حال فوز النصر على حسنية أغادير فإنه سيتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه، وينتظر الفائز من مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، لتكون مواجهة عربية جديدة في البطولة.

وإذا حسم الفحامة تأهله إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه ولأول مرة في تاريخ الأندية الليبية، فإنه سينتظر  المتأهل من نصف النهائي الآخر والذي يحسم في مواجهتي زناكو الزامبي وبيراميدز  المصري إلى جانب إنيمبا النيجيري وحوريا كوناكري الغيني في دور ربع النهائي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى