الرياضة العالمية

بالصور| خضوع لاعبي ريال مدريد للاختبارات الطبية استعدادا لعودة التدريبات

خضع، اليوم الأربعاء، لاعبو ريال مدريد الإسباني، لاختبارات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، داخل مركز تدريبات الفريق الملكي استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضى في إسبانيا.

ويستعد نادي ريال مدريد للعودة إلى التدريبات خلال الأيام المقبلة في ظل المؤشرات القوية التي تتوقع عودة مباريات الليجا خلال الفترة القادمة، رغم استمرار تفشي فيروس كورونا.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن اللاعبين خضعوا إلى اختبارات فيروس كورونا، اليوم، فى حضور عدد من مسؤولى رابطة الدورى الإسبانى، كونها الجهة المسؤولة عن إدارة جميع البرتوكولات المطلوبة لضمان العودة إلى المنافسة بأقصى قدر ممكن من الضمانات الصحية.

وشهدت كواليس خضوع اللاعبين لاختبارات كورونا قيام زين الدين زيدان المدير الفني للملكي بالحديث مع عدد من اللاعبين وفق خطة التباعد التي تقتضى البعد بين الأفراد 2 متر على أقل تقدير.

وكانت رابطة الليجا، قد أعلنت في بيان رسمي، أن أندية الدرجتين الأولى والثانية ستعود للتدريبات الفردية هذا الأسبوع لأول مرة منذ تعليق النشاط الرياضي في البلاد، بسبب جائحة فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن رابطة الدوري الإسباني تفرض شروطاً صارمة على الأندية التي ستعود للتدريبات، وذلك من أجل ضمان صحة وسلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين، وتغطي هذه التدابير فترة أربعة أسابيع تقريباً بمراحل مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى