الرياضة الليبية

بالصور | “دبنون” و”الجطيلي” في زيارة خاصة للأولمبية الدولية

لبى الثنائي لؤي الجطيلي، مدير إدارة العلاقات الدولية، وهلال دبنون، مسئول ملف التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية الليبية، الدعوة الرسمية التي تلقياها من جانب اللجنة الأولمبية الدولية.

وزار الثنائي، لؤي الجطيلي، وهلال دبنون، مقر اللجنة الأولمبية الدولية، بمدينة لوزان، استمرت يومين، تم خلالها عقد عدة اجتماعات ثنائية.

وعقد الثنائي الليبي، اجتماعًا موسعًا مع الإدارة الإقليمية الأفريقية للتضامن الأولمبي، لتدارس برامج التضامن الأولمبي وآليات صرف المنح الأولمبية للرياضيين المتميزين، كما عقد الثنائي اجتماعًا آخر مع مسئولي الرياضيين بإدارة التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية، للحديث عن برنامجي “الترايبرتايت”، “اليونيفير سالتي”، والأول يمثل اللجنة الثلاثية التابعة للجنة الأولمبية الدولية لاختيار أماكن مجانية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، أما الآخر فهو الخاص برياضيي السباحة وألعاب القوى.

كما اجتمع “الجطيلي” و”دبنون”، مع جيرون كارين، مسئول ملف اللاجئين في اللجنة الأولمبية الدولية، لمناقشة إمكانية توظيف هذا النشاط الأولمبي الدولي لخدمة النازحين في ليبيا، وقد حصلا على وعد الأولمبية الدولية بمناقشة هذا الموضوع قريبًا.

وتضمنت الزيارة أيضًا، اجتماعات ولقاءات جانبية أخرى مع كل من جونس برون، مسئول تقنية المعلومات والمنصة الإلكترونية، وأورلي هوبي مسئولة إدارات اللجان الأولمبية الوطنية.

وتمخضت هذه الزيارة، بوضع برنامج عمل مشترك بما يخدم ويساند عمل ونشاط، الحركة الأولمبية الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى