الرياضة الليبية

بالصور | رئيس نادي أبوسليم يطلع على آخر التطورات الإنشائية بالملعب الرئيسي

شهد ملعب أبوسليم، حالة من التطوير والصيانة وتعشيب الملعب الرئيسي للنادي، في إطار الخطة التي تنتهجها الهيئة العامة للشباب والرياضة، لدعم وتطوير البنية التحتية الرياضية في مختلف أرجاء الوطن.

بدوره، قام حسين النائب رئيس مجلس إدارة أبوسليم، ومحمد الفالح رئيس الجمعية العمومية بجولة تفقدية، اليوم الأربعاء، للمشاريع الجاري إنشاءها حالياً بالنادي.

وحرص رئيس مجلس الإدارة ورئيس الجمعية العمومية على الإشادة بأعمال التطوير التي شهدها الملعب الرئيسي الجديد ذي الأرضية العشبية الطبيعية، وأيضاً الملعب الأول الذي تم تغيير أرضيته إلى عِشب صناعي وفق أحدث المواصفات العالمية.

أبوسليم

أبوسليم

وقام النائب والفالح بالاطلاع على سير العمل والمراحل التي تم إنجازها حتى الآن من تركيب الأرضيات، وبناء المدرجات وبقية المرافق الإدارية والخاصة بالملعبين.

وتأتي هذه الإنجازات ضمن مساعي إدارة نادي أبوسليم الرياضي لبناء نادٍ نموذجي وحتى تتوفر للرياضيين المنخرطين بالنادي، سُبل التدريب المريحة والمناسبة.

يشار إلى أن أعمال التطوير والصيانة في ملعب أبوسليم تأتي في ظل الاهتمام بالرياضة وإقامة المنشآت الرياضية التي تسعى جميع الأطراف بداخل نطاق بلدية أبوسليم لإنجاحها، لما لها من دور كبير للنهوض بمستوى التنافس الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى