الرياضة الليبية

بالصور| رئيس هيئة الشباب والرياضة يطلع على أعمال التطوير والصيانة بنادي قاريونس

قام سالم بو زريدة، رئيس الجمعية العمومية بشركة المرافق والمنشآت الرياضية ورئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بالحكومة الليبية المؤقتة، بزيارة ميدانية لنادي قاريونس الرياضي بمدينة بنغازي، للإطلاع على مشروع إنشاء وتعشيب الملعب الرئيسي، والمشروع الاستثماري، وإنشاء صالة للألعاب الجماعية بالنادي.

 

ورافق رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة في زيارته لمقر نادي قاريونس، كل من: المدير العام بالهيئة العامة، ومدير إدارة الرياضة، ورئيس قسم شؤون الأندية بالهيئة، وعلي بوفراج رئيس رابطة أندية بنغازي الكبرى.

 

وخلال زيارته أثنى رئيس الهيئة العامه للشباب والرياضة على المجهودات المبذولة من قبل مجلس إدارة نادي قاريونس من أجل تطوير البنية التحتية بالنادي وإطلاق مشروع استثماري للنهوض بالنادي.

 

يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن الجولات التي يقوم بها رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بالحكومة الليبية المؤقتة للعديد من الأندية من أجل الإطلاع على أعمال تطوير البنية التحيتة وتقديم الدعم والمساعدة لها للنهوض بأعمالها لتقدم الإضافة للشباب الليبي.

 

الجدير بالذكر أن سالم بو زريدة  أصدر قرار يوم الخميس الماضي يقضي بإعفاء أحمد الفلاح رئيس شركة المرافق والمنشآت الرياضية بفرع المنطقة الشرقية، من منصبه وإحالته للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى