الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| بدر حسن ومهند “إيتو” يتوجهان للسعودية للانضمام لناديي البكيرية والخليج

غادر، قبل قليل، الثنائي الدولي الليبي بدر حسن ومهند عيسى “إيتو” مطار تونس متوجهين إلى السعودية، بعد انتهاء مهمتهما مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي أنهى معسكره المغلق بتونس أمس ولك عقب خوضه المباراة الودية أمام جزر القمر استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويتوجه الثنائي الدولي الليبي بدر حسن ومهند “إيتو” إلى الأراضي السعودية رفقة وكيل أعمالهما التونسي عبدالرزاق حشانة، من أجل الانضمام إلى صفوف فريقهما الجديد والانتظام في التدريبات استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021 بالسعودية.

 

يأتي ذلك تأكيدا لما انفرد به موقع “ريميسا” على لسان حشانة في تصريحات سابقة، بأن مهند عيسى قام بفسخ تعاقده مع النجم الساحلي التونسي وديا وبالتراضي لأنه يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة.

وأوضح أن “إيتو” قام بتوقيع عقود الانضمام إلى فريق الخليج السعودي، الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى، لمدة موسم واحد قابل للتجديد ليكون اللاعب ضمن استحقاقات الفريق في الموسم الجديد.

أما بدر حسين فكان نادي البكيرية السعودي قد أعلن في مطلع شهر أكتوبر الجاري تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب قادماً من نادي الباطن، ليبدأ محترفنا تجربة جديدة في الدوري السعودي لكرة القدم.

وجاء تعاقد البكيرية مع بدر حسن بعدما ساهم اللاعب بشكل فعال في صعود الباطن إلى دوري الدرجة الأولى السعودي، عقب تتويجه بدوري الدرجة الثانية، حيث كان محترفنا الدولي أحد الأعمدة الأساسية في فريق الباطن طوال مباريات الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى