الرياضة العالمية

بالصور | رونالدو ينقذ يوفنتوس من فخ أتالانتا ويحافظ على فارق النقاط في صراع الكالتشيو

 تعادل فريق يوفنتوس مع نظيره فريق أتالانتا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن  منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

 

 

وتقدم أتالانتا بالهدف الأول في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب دوفان زاباتا  قبل أن يتمكن يوفنتوس، صاحب الضيافة، من إدراك التعادل في الدقيقة 55 عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء سددها بنجاح.

 

وسجل أتالانتا الهدف الثاني في الدقيقة 80  عن طريق روسلان مالينوفسكي وظن الجميع أن أتالانتا في طريق للفوز العاشر على التوالي في الكالتشيو  ولكن عاد رونالدو ليعدل النتيجة مجددا للسيدة العجوز في الدقيقة 89 من ركلة جزاء أيضا.

 

 

بهذه النتيجة يرفع يوفنتوس رصيده للنقطة 76  في صدارة الكالتشيو بفارق 8 نقاط عن الوصيف لاتسيو فيما رفع أتالانتا رصيده للنقطة 67 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة.

 

 

يشار إلى أن أتالانتا كان يطمح للفوز في المباراة ليكون فوزه العاشر على التوالي في الكالتشيو وكان سيرفع رصيده للنقطة 69 ليصعد إلى وصافة المسابقة ولكنه ظل في المركز الثالث رافضا هدية ساسولو الذي هزم لاتسيو 2 /1 في وقت سابق اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى