الرياضة العالمية

بالصور| ريمونتادا ميلان “المستحيلة” أمام يوفنتوس تُشعل “جنون الاسكوديتو”

شكل فوز إيه سي ميلان على نظيره يوفنتوس أمس بنتيجة كبيرة 4 /2 في قمة الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم،  العناوين الأبرز في الصحافة الإيطالية الرياضية الصادرة اليوم الأربعاء.

وخالفت المباراة جميع التوقعات حتى مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري الذي طالب جماهير الكالتشيو بعدم انتظار لقاءات ممتعة هذا الموسم. وكان الشوط الثاني هو الأبرز في مباراة أمس إذ شهد تسجيل 6 أهداف من بينها 3 أهداف في خمس دقائق. ونجح الروسونيري في تحويل تأخرهم بهدفين إلى فوز برباعية في ريمونتادا تاريخية.

 

 

وتقدم يوفنتوس بهدفين سجلهما أدريان رابيو في الدقيقة 47 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 52. وانتفض الميلان بعدها وسجل 4 أهداف بدأت  بهدف زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 62 من ركلة جزاء ثم سجل فرانك كيسي هدف التعادل لميلان في الدقيقة 66 وأضاف رافايل لياو الهدف الثالث في الدقيقة 67 قبل أن يسجل أنتي ريبيتش الهدف الرابع في الدقيقة 80.

 

 

وخرجت الصحف الإيطالية لتتحدث عن فوز ميلان الكبير وخسارة يوفنتوس الذي توقف رصيده عند النقطة 75، في المقابل رفع الروسونيري رصيده إلى النقطة 49 ليحتل المركز الخامس.

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” قائلة “ميلان الرائع” ..” تأخر 2/0 ولكنه عاد واكتسح يوفنتوس 4/ 2 في السان سيرو”.  وأضافت الصحيفة أن الروسونيري سجل 3 أهداف في 5 دقائق في مباراة مجنونة. وأوضحت الصحيفة أن اليوفنتوس رغم الخسارة ولكنه ظل في الصدارة بفارق 7 نقاط عن الوصيف لاتسيو الذي خسر أمام ليتشي.

 

 

وخرجت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” بصورة لرونالدو وهو يتحسر على الهزيمة، وعلقت قائلة ” جنون الاسكوديتو”. وأضافت: “يوفنتوس يتحمل عواقب عودة الميلان بنتيجة 4/2”.

 

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الميلان بقيادة إبراهيموفيتش قلب النتيجة لصالحه. وأوضحت أنه رغم الهزيمة يظل البيانكونيري في الصدارة لأن لاتسيو سقط أمام ليتشي ولم يستفد من تعثر اليوفي.
 

 

 

وأخيرا صحيفة “توتو سبورت” التي عنونت ” مــيلان السوبـــر وجــنــون يــوفــنتـــوس”. وأضافت أن الميلان قلب تأخره بهدفين إلى فوز في 5 دقائق قبل أن “يُكمل ريبيتش العودة العظيمة”.

 

 

وأوضحت أن ساري مدرب يوفنتوس فقد فرصة زيادة الفارق مع لاتسيو والاقتراب من اللقب أكثر بعدما سقط النسور بهدفين أمام ليتشي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى