الرياضة الليبية

بالصور | زيارة خاصة من لجنة دوري حوبة التنشيطي إلى شعبان حرب

حرصت اللجنة المشرفة على دوري حوبة التنشيطي، على زيارة حكم كرة القدم الدولي الليبي السابق، شعبان حرب، في منزله، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكتب الحكم الليبي السابق، الذي يسكن في مدينة رقدالين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “زارني الأخوة، باللجنة المشرفة على دوري حوبة التنشيطي، وقدما هدايا تذكارية بمناسبة اختتام الدوري الذي يُعد من أنجح الدوريات التي قامت في منطقة رقدالين بفضل الله أولاً، واللجنة المشرفة عليها تُعد من أفضل العناصر تنظيمًا وإدارة البطولات الرياضية بمختلف لجانه بشهادة الجميع، ألف شكر وتقدير مزيدًا من التألق والنجاح”.

وكان شعبان حرب، تعرض لحادث سير قبل عدة سنوات، مما أفقده القدرة على الوقوف، ولا يزال الحكم الدولي الليبي السابق يقدم خدماته الكبيرة في مختلف المجالات الحياتية اليومية للوسط الرياضي.

يذكر أن فعاليات دوري حوبة التنشيطي لكرة القدم، قد اختتمت، يوم الخميس الماضي، وسط أجواء رياضية رائعة شهدت وصول فريق الوفاق ونظيره فريق السويحلي إلى المباراة النهائية، التي حظيت بحضور لفيف من الجماهير الرياضية بقيادة الحكم الدولي وحيد الجحاوي، ومساعديه عز الدين أبوشعفة، وإسماعيل بوسعيدة، وراقبها حسين معاطي.

زر الذهاب إلى الأعلى