الرياضة الليبية

بالصور| سلة الأهلي طرابلس تكتسح البريج الفلسطيني وتتأهل لربع نهائي البطولة العربية

حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي طرابلس فوزا كبيرا وكاسحا على نظيره فريق خدمات البريج الفلسطيني بنتيجة 98 مقابل 68 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة المقامة حاليا بالمغرب.

سيطر فريق الأهلي طرابلس على مجريات المباراة من بدايتها حتى نهايتها وحسم لاعبوه النتيجة بفارق 30 نقطة مما يدل على فرض كلمتهم على المباراة أمام منافسهم الفلسطيني.

بهذه النتيجة يتأهل فريق الأهلي طرابلس إلى الدور ربع النهائي للبطولة العربية بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي ويتبقى له مباراة واحدة فقط في المجموعة أمام فريق سلا المغربي وستكون للمنافسة على قمة المجموعة.

وكان فريق سلة الزعيم قد حقق فوزين في الجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات حيث اكتسح نظيره سطاوالي الجزائري بنتيجة 93/ 76، واقتنص فوزا قاتلا أمام نظيره فريق الكويت الكويتي بنتيجة 67 / 66 .

وكانت قرعة بطولة الأندية العربية لكرة السلة، قد أسفرت عن وقوع نادي الأهلي طرابلس ممثل ليبيا، في المجموعة الثانية التي تضم بجانبه كل من سلا المغربي، وسطاوالي الجزائري، وخدمات البريج الفلسطيني، والكويت الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى