الرياضة العالمية

بالصور| صحافة إسبانيا تبرز هيمنة برشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو

واصل نادي برشلونة فرض هيمنته على غريمه التقليدي نادي ريال مدريد في مواجهات الكلاسيكو، ونجح في تحقيق فوزه الثاني خلال 72 ساعة بهدف نظيف في الليجا، بعد الانتصار الأول الذي حققه الأربعاء الماضي بثلاثية في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وعزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب “الليجا” برصيد 60 نقطة، بالفوز الذي حققه على ريال مدريد بهدف النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 26 من زمن المباراة، التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في قمة مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وعلقت الصحف الإسبانية على تفوق برشلونة على ريال مدريد فى مواجهات الفريقين، بعدما أصبح يمتلك البارسا 96 انتصارًا مقابل 95 للمرينجي، وحسم التعادل 51 مباراة.

 

وجاءت عناوين صحف إسبانيا على النحو التالي:
 
صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عنونت قائلة: “الرقص.. برشلونة اقترب من حسم الليجا وينهي على آمال ريال مدريد في المنافسة، ويوسع الفارق بين الفريقين إلى 12 نقطة”.

صحيفة “سبورت” الكتالونية قالت، إن برشلونة نجح فى الفوز على ريال مدريد في معقله من جديد، ويحتفل بالفوز كاحتفاله بتحقيق لقب الدوري.

الموندو

سبورت

صحيفة “ماركا” الإسبانية، عنونت قائلة: “البارسا يضرب الملكي من جديد”، الفريق الكتالوني عاد للفوز من جديد بعد 3 أيام من انتصار الكأس.

وصحيفة “آس” الإسبانية قالت: “ريال مدريد يستسلم”، راكيتيتش يصنع التاريخ وبرشلونة يحقق فوزه الرابع على التوالي في الليجا بالبرنابيو.   

ماركا

سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى