الرياضة العربية

بالصور.. طارق التائب يشعل الصراع بين جماهير النصر والهلال السعوديين

تسبب طارق التائب نجم المنتخب الليبي والنصر السعودي الأسبق، فى إشعال الصراع بين جماهير النصر والهلال السعوديين بسبب تغريدة اعتبرتها جماهير النصر مسيئة للنادي.

وكان التائب قد قام بإعادة تغريد أحد المنشورات التي تسيئ لجماهير النصر، والتي تقلل منه، قبل أن يقوم بحذف “الريتويت” بعد الهجوم الجماهيري من قبل مشجعى نادي النصر، ليقوم بالاعتذار رسميًا عما حدث ويؤكد أنه لم يكن يقصد الإساءة للنصراويين.

وأحدثت التغريدة التى قام التائب بإعادة نشرها في جدال واسع بين جماهير النصر والهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تباينت آراء الجماهير بين مؤيد لما نشره اللاعب وبين معارض له ، ومنهم من طالب بالعفو عن اللاعب بعد الاعتذار.

كما دشنت جماهير “العالمي” هاشتاجا غاضبا “#التايب_لايستحق_شعار_النصر” من أجل منع اللاعب من المشاركة في اللقاء، وهو ما تم بالفعل.

وكتب التائب عبر حسابه الرسمى على “تويتر”: “خلال مسيرتي الرياضية وفى كل الدول الي لعبت فيها ماعمري صرحت او تكلمت فى اي نادي واحترم جماهير الاندية كلها بالنسبة للرتويت انا وضحت للجميع اول من نزلت للرياض قبل شوي فى المطار شفت صورة حساب النصر ان طارق مشارك فى اعتزال فهد الهريفي سويت رتويت للصورة ماشفت الكلام المكتوب اصلا”.

وأضاف:” وانا أكن للجماهير النصر كل الاحترام والتقدير ولبيت دعوة الكابتن فهد الهريفي للمشاركة فى حفل اعتزاله ، كان سوء تفاهم واعتذر من الجميع معقولة اجي من اسطنبول الى الرياض عشان أقول كلام مو زين على نادي النصر ومعظم أصدقائي كلهم نصراويين”.

ويقام مساء الأربعاء حفل تكريم فهد الهريفي، بمباراة عالمية تجمع ناديي النصر وفالنسيا الإسباني، بدعم من هيئة الرياضة السعودية تركى آل الشيخ/ وبحضور عدد من اللاعبين العالميين مثل البرازيلي روناليدينيو والايطالي دل بييرو ، بالاضافة إلى احمد حسن نجم منتخب مصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى