الرياضة الليبية

بالصور| عبد الرازق التركي يكشف لـ”ريميسا” الحدث الأبرز في 2018.. وطموحات العام الجديد

أجرى موقع “ريميسا”، حوارًا مع عبد الرازق التركي، قائد الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر ، للحديث عن أهم الأحداث التي مر بها في عام 2018، بجانب طموحاته وأحلامه في العام الجديد.

وبدأ التركي حواره، موجها الشكر لـ”ريميسا”، لمتابعتها لكل ما يهم الشارع الرياضي الليبي، متمنيًا لفريق العمل عامًا مميزًا وموفقًا.

وحول أبرز أحداث العام الماضي، قال “التركي”: “بالطبع الحدث الأبرز لنا هو التتويج ببطولة الدوري العام الماضي، ولكن أصعب لحظات هذا العام، هو خسارتنا للكأس وعدم اكتمال مباراة السوبر، كنت أتمنى التتويج بالثلاثية للموسم الثاني على التوالي”.

وأضاف: “طموحاتي في عام 2019، على المستوى العام تقديم المساعدة والإضافة لبيتي الأول، النصر، والحصول على جميع الألقاب، وعلى المستوى الشخصي، فأنا أنتظر خبرًا مفرحًا قريبًا بإذن الله”.

وعن سبب عدم احترافه بالخارج، أجاب: “للأسف لقد منعتني الإصابة من الاحتراف بعد عروض من دولة عمان وتونس والجزائر”.

وحرصقائد الفريق الأول لكرة السلة بالنصر، على توجيه كلمة لجماهير الفحامة في العام الجديد، قائلاً: “أنتم رقم واحد وقوتنا في وقوفكم بجانبنا، ونعدكم بالوجود على منصات التتويج كما عهدتمونا دائما”.

واختتم حديثه قائلا:”لقد شهد عام 2018، إصلاحات وتطورات كبيرة في الحياة بشكل عام، وأتمنى أن يكون العام الجديد أفضل على الشعب الليبي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى