الرياضة الليبية

بالصور | فراس الأسود يستمر مع الشط لموسم جديد

حصل نادي الشط، اليوم الثلاثاء، على توقيع اللاعب فراس علي الأسود، بالمقر الإداري بالنادي، ليصبح ضمن صفوف الكناري، بشكل رسمي، لموسم جديد.

وكان فراس علي الأسود، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشط، قد أعلن في شهر سبتمبر الماضي، أن عقده مع ناديه انتهى بشكل رسمي وأصبح لاعبًا حرًا للانتقال إلى أي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى اللاعب البالغ 27 عاما، العديد من العروض من أندية الدوري الليبي الممتاز خلال الفترة القليلة الماضية، لكنه في النهاية قرر البقاء مع ناديه.

فراس الأسود، هو نجل علي الأسود أسطورة النادي الأهلي طرابلس السابق، ويعتبر فريق الشط هو ناديه الأم حيث لم يلعب فراس إلا لنادي الشط وتدرج في جميع فئاته السنية وصولا للفريق الأول. وإضافة لكونه ظهير أيسر، فهو لاعب إرتكاز في منتصف الملعب وقلب دفاع من جانب أخر حسب توظيف المدرب.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الشط، تعاقدت بالأسبوع الماضي، مع المدرب الوطني محمد إسماعيل لقيادة فريق الكرة بالنادي، ويعاونه على السوشان ومعاذ الشتيوي، عبدالسلام أبو خريص مدربا للحراس.

وتعمل الأندية الليبية خلال الفترة الحالية، على استغلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الصفوف بالعديد من الصفقات المميزة، والتعاقد مع أجهزة فنية، تقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى