الرياضة الليبية

بالصور | في اجتماعها الثاني.. رابطة أندية المنطقة الشرقية تشكل مجلس إدارتها

عقدت رابطة أندية المنطقة الشرقية، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الثاني بمدينة طبرق، لتشكيل مجلس إدارة الرابطة برئاسة عزالدين الوكواك.

وناقش الاجتماع عددًا من البنود التي تم الاتفاق عليها في الاجتماع الماضي، بالإضافة إلى تشكيل مجلس إدارة الرابطة.

وكان اجتماع الرابطة الأول منتصف نوفمبر الجاري، لمدينة بنغازي، قد شهد اختيار عز الدين الوكواك رئيسا للرابطة.

فيما شهد اجتماع اليوم تشكيل مجلس الإدارة واختيار كلا من سليمان الجويفى نائب أول، يونس إسماعيل بن شرادة نائب ثاني، فرج عيسى الحواز مقررا، خالد أحمد الفارسى أمين الصندوق، عصام حمد عبدالرازق، فريد حلمي طاطانكى، مازن محمد شعيب، ومحمد جبريل أعضاءًا.

وكانت الرابطة قد اتفقت في اجتماعات سابقة على إقامة دوري خلال شهر ديسمبر المقبل، تحت اسم “ليبيا السلام”، حيث تم تشكيل لجنة للإشراف على الدوري برئاسة أحمد الفلاح، وعضوية كلاً من علي الجراري، ومحمد الزلاوي، وفهيم حسين، وفائز بن عمران.

وناقشت الرابطة؛ ضرورة وجود آلية لعقد جمعية عمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم، فضلاً عن مناقشة إقامة المسابقات الرياضة، ومعالجة أي أشياء ترتبت على المسابقات السابقة.

وتضمنت المناقشات، مقترح إنشاء رابطة المنطقة الشرقية لأندية لديها أهداف محددة في تفعيل دور الأندية الرياضية، والبحث عن مصلحة الكرة الليبية.

ودعت إلى ضرورة لم الشمل وإنهاء الخلافات، والتوحد ومعالجة كل الإشكاليات في الاتحادات الرياضية والعمل على الرفع من قيمة الرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى