الرياضة الليبية

بالصور | في سطور .. تعرف على التونسي محمد الرزقي مدرب الفئات السنية بنادي الصقور 

أعلن نادي الصقور طبرق، تعيين المدرب التونسي محمد الرزقي، مديرًا فنيًا للفئات السنية بالنادي، لقيادة فرق الفئات السنية المختلفة خلال الاستحقاقات المقبلة.

وبدأ الرزقي، مشواره الكروي، بنادي حمام الأنف التونسي، ودافع عن ألوان فريقه في الفترة من عام 1997 وحتى عام 2002، كما لعب لأربعة أندية محلية في الدوري الليبي الممتاز.

 

محمد الرزقي

 

الرزقي ﺤﺼﻞ على الأستاذية في تدريب كرة القدم من الاتحاد التونسي لكرة القدم، كما تحصل على شهادة الدرجة الثانية في التدريب من كلية التربية البدنية، بالإضافة إلى حصوله على شهادات ومشاركات في عدة دورات لمحاضرين أجانب خاصة لنادي الميلان والإنتر.

 

كما حصل الرزقي على شهادات في الإعداد البدني من الاتحاد التونسي لكرة القدم، ومن المعد البدني لنادي ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى حصوله على الشهادة ﺏ المعتمدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

محمد الرزقي

 

أما عن مسيرته التدريبيه، فقد تولى الرزقي تدريب ﺍﻟﻔﺌﺎﺕ السنية بنادي ﺍﻟﺘﺤﺪﻱ، إلى أن تولى تدريب ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻷﻭﻝ ﺳﻨﺔ 2013 2014، كما تولى تدريب نادي الوحدة، بالإضافة إلى تدريب نادي الاندلس وساهم بصعود الأندلس، وبعدها تولي تدريب نادي الرفيق، كما تولي مهام مساعد مدرب مع نادي النصر وبعدها تولي تدرب نادي الأنوار.

وكانت آخر التجارب التدريبية للزرقي متمثلة في تولي المهام الفنية للفريق الأول والفئات السنة بنادي ترهونة، وأخيرا تولي مهام تدريب قطاع الناشئين بنادي الصقور طبرق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى