الرياضة العربية

بالصور | في غياب “الورفلي”.. بعثة “الرجاء” تصل فلسطين لمواجهة هلال القدس بالبطولة العربية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي إلى فلسطين استعداداً لخوض مباراة إياب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس” أمام فريق هلال القدس الفلسطيني.

وكان في مقدمة مستقبلي عناصر الفريق الأخضر بمعبر الكرامة في مدينة أريحا، سفير المغرب لدى دولة فلسطين محمد الحمزاوي ومحافظ أريحا والأغوار الفلسطينية جهاد أبو العسل، وأمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوسف لافي.

وأطلق نادي هلال القدس حملة “رد الجميل” لنادي الرجاء وجماهيره الوافدة إلى فلسطين بعد حفاوة الضيافة التي تجسدت في النادي المغربي وجماهيره أثناء تواجد بعثة هلال القدس في مدينة الدار البيضاء خلال مباراة الذهاب بالدار البيضاء.

ويحل الرجاء المغربي ضيفاً على هلال القدس، مساء غد الخميس، على ملعب فيصل الحسيني، ضمن منافسات إياب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية.

وكان الرجاء، قد أوضح في بيان له، تعثر دخول 4 لاعبين أساسيين إلى الأراضي الفلسطينية بسبب عدم استخراج التصاريح الخاصة بهم، علما بأن الفريق سيدخل الأراضي الفلسطينية عبر معبر رابط من الأردن.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس قد انتهت بفوز الرجاء بهدف نظيف.

ويمتلك الرجاء أفضلية للعبور إلى الدور المقبل، ويكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة، بينما يحتاج هلال القدس للفوز بفارق هدفين على الأقل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى