الرياضة الليبية

بالصور | في غياب مجدي ومشاركة العلام.. النصر يكثف تدريباته لحسنية أغادير بالكونفيدرالية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته اليوم السبت، بمدينة بنغازي في إطار إستعدادات الفريق لخوض مباراته المهمة والمرتقبة أمام حسنية أغادير المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وخاض لاعبو الفحامة التدريبات الصباحية بملعب النادي، حيث شهد المران التحاق الوافد الجديد الساعدي العلام بالتدريبات، في حين استمر غياب قائد الفريق خالد مجدي ورباعي طرابلس المتوقع وصوله مساء اليوم إلى بنغازي.

وكان النصر، قد حصل على خدمات اللاعب الشاب الساعدي العلام، نجم فريق الصداقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن قرعة بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية” التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، قد أسفرت عن مواجهة عربية خالصة تجمع بين النصر، ممثل الكرة الليبية، وحسنية أغادير المغربي في ربع نهائي البطولة، وفي حال فوز النصر على حسنية أغادير فإنه سيتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه وينتظر الفائز من مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، لتكون مواجهة عربية جديدة في البطولة.

وإذا حسم الفحامة تأهله إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه ولأول مرة في تاريخ الأندية الليبية فإنه سينتظر  المتأهل من نصف النهائي الآخر والذي يحسم في مواجهتي زناكو الزامبي وبيراميدز  المصري إلى جانب إنيمبا النيجيري وحوريا كوناكري الغيني في دور ربع النهائي .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى