الرياضة العالمية

بالصور | قطار ميلان يدهس بولونيا بخماسية ويتقدم خطوة في جدول الكالتشيو  

حقق فريق إيه سي ميلان فوزا كبيرا ومهما على ضيفه فريق بولونيا بنتيجة 5 / 1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب  ستيفانو بيولي، ضمن منافسات الجولة الـ 34 لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

 

وفي مباراة تسديها الميلان من بدايتها إلى نهايتها ونجح لاعبوه في هز شباك الضيوف 5 مرات، وجاءت البداية مثالية للروسونيري بفضل الهدف المبكر في الدقيقة 10 عن طريق أليكسيس ساليمايكيرس، ثم أضاف الميلان الهدف الثاني في الدقيقة 24 عن طريق هاكن كالهانغولو، فيما جاء هدف بولونيا الوحيد عن طريق تاكيهيرو تومياسو في الدقيقة 44 من عمر زمن اللقاء لينتهي الشوط الأول لتقدم الميلان 2 / 1.

 

وفي الشوط الثاني واصل ميلان تفوقه ونجح اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر في تسجيل هدف جميل وهو الثالث لفريقه في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، وأضاف أنتي ريبيتش الهدف الرابع للميلان في الدقيقة 57 من زمن المباراة، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع “90 + 2” أختتم دافيد كالابريا خماسية الميلان .

 

بهذه النتيجة رفع فريق ميلان رصيده إلى 56 نقطة يتقدم بها إلى المركز السادس مؤقتا متفوقا على نابولي الذي تراجع للمركز السابع فيما تجمد رصيد بولونيا عند 43 نقطة في المركز العاشر من جدول ترتيب أندية الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى