الرياضة الليبية

بالصور | لاعبو الأهلي طرابلس والجهاز الفني يهنئون “بوعون” ومجلس الإدارة لتولي رئاسة الزعيم

حرص الطاقم الفني والإداري، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، على تقديم التهنئة إلى رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تجديد الثقة فيهم وتوليهم رئاسة الزعيم.

صبي

وكانت الجمعية العمومية للنادي الأهلي طرابلس، قد انتخبت ساسي بوعون رئيسًا لمجلس إدارة النادي، لمدة 4 سنوات جديدة، بعدما تقدم كأول القوائم بأوراق الترشح على رئاسة مجلس إدارة النادي.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، الفائز من المواجهة المرتقية بين فريق الاتحاد المنستيري ونظيره فريق كينيما الأثيوبي في الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

يؤ

ومن المقرر أن يلتقي الزعيم في دور الـ 32 من البطولة، مع الفائز من الفريق التونسي ونظيره الأثيوبي في الدور التمهيدي من الكونفيدرالية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قرر إعفاء عدد من الأندية من خوض الأدوار التمهيدية من بطولة الكونفيدرالية وأبرزها الأهلي طرابلس.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، دعوة رسمية لنادي باميندا الكاميروني، لزيارة ليبيا من أجل خوض مباراتين وديتين أمام الزعيم في إطار استعدادات الفريق للاستحقاق الأفريقي المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى