الرياضة العربية

بالفيديو | أول تصريح من زكريا بوخلال بعد اختيار تمثيل المنتخب المغربي

أعرب زكريا بوخلال، المحترف بصفوف نادي ألكمار الهولندي، عن سعادته الغامرة، لاستدعائه ضمن قائمة أسود الأطلسي، الذي يستعد حاليا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، الكاميرون 2021.

وقال “بوخلال”، الذي خاض مرانه الأول مع المنتخب المغربي: “الحمد لله، سعيد جدا لاستدعائي للمنتخب المغربي، حققت حلمي منذ كنت صغيرًا بتمثيل أسود الأطلسي، لازلت جديدا على الأجواء، وبمرور الوقت سأعتاد عليها”.

وتابع: “إنها المرة الأولى التي ألتقي فيها بعناصر المنتخب المغربي، بالطبع أعلمهم جميعا من خلال وسائل الإعلام، وأنا سعيد للعب معهم، أسرتي تعيش في المغرب، وتشعر بفرحة عارمة لتمثيلي للمنتخب”.

ويملك اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، أصولا ليبية ومغربية وهو ما يجعله مؤهلا لحمل قميص منتخبنا أو المنتخب العربي المغربي، كما يملك “بوخلال” أيضا الجنسية الهولندية، ولكنه اختار تمثيل أسود الأطلس.

وكان “بوخلال”، قد ارتدى بالفعل، قميص منتخب هولندا تحت 20 سنة، في دوري النخبة للمنتخبات أمام ألمانيا، في سبتمبر 2019.

يشار إلى أن ألكمار الهولندي، قد أعلن في صيف عام 2019، رسميا، التعاقد مع اللاعب الشاب، زكريا بوخلال، قادما من أيندهوفن، وذلك بعقد ممتد حتى صيف عام 2023، وسجل زكريا بوخلال، أول ظهور له مع الفريق الأول لنادي إيندهوفن، أمام ألكمار، بالجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الهولندي الممتاز، موسم 2018-2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى