الرياضة الليبية

بالصور | لاعبو النصر يخوضون تدريبات بدنية مكثفة بصالة الألعاب الرياضية

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته الصباحية اليوم الأربعاء، في صالة الألعاب الرياضية بمقر إقامتهم بالقاهرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، الأحد 12 يناير الجاري.

وخضع لاعبو “الفحامة”، لجرعة تدريبات بدنية مكثفة داخل صالة الألعاب الرياضية، تحت إشراف الدكتور عبدالعزيز أمديقش المعد البدني، وذلك في إطار استعداداته لمباراة الإياب بالجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفيدرالية أمام بيدفيست بالقاهرة. 

كانت بعثة النصر، قد وصلت في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، قادمة من مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، في رحلة استغرقت أكثر من 12 ساعة، بعدما خاضت مباراة مهمة، الأحد الماضي، أمام بيدفيست الجنوب أفريقي ضمن منافسات الكونفيدرالية.

يشار إلى أن الفحامة اقتنص تعادلا مهما وثمينا بدون أهداف، من مضيفه بيدفيست في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، حيث ارتفع رصيد النصر بهذا التعادل إلى نقطتين في المركز الثالث، فيما يقبع بيدفيست في المركز الرابع بنفس الرصيد.

وخاض النصر 3 مباريات ضمن منافسات المجموعة الثانية بالكونفيدرالية، حيث تعادل بنتيجة (1 / 1) في المباراة الأولى أمام دجوليبا المالي والتي أقيمت باستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وفقد نتيجة مباراته أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني بنتيجة (0 / 3)، فيما تعادل سلبيًا أمام بيدفيست الجنوب أفريقي.

يذكر أن باقي مباريات النصر في المجموعة تتضمن مواجهة فريق بيدفيست في القاهرة يوم 12 يناير المقبل، كما يلتقي دجوليبا في مالي، يوم 25 يناير، وستكون مواجهة حوريا كوناكري الغيني، في مصر، يوم 1 فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى