الرياضة الليبية

بالصور | لجنة اعتماد الملاعب تزور ملعب شهداء القبة بنادي البرانس

قامت لجنة اعتماد الملاعب المكلفة من الاتحاد الليبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بزيارة ملعب شهداء القبة بنادي البرانس، للوقوف على مدى جاهزيته لاحتضان المسابقات الرسمية.

 

وعاينت اللجنة ملعب شهداء القبة بنادي البرانس، بعد أيام قليلة من زيارتها لملعب إجدابيا وملعب نادي الوفاق بإجدابيا، بالإضافة لملاعب بنينا والملعب الجانبي وشمال بنغازي وبنغازي الجديدة.

 

وتواصل اللجنة التي يترأسها مفتاح اعنيبة رئيس الاتحاد الفرعي الجبل الأخضر، وتضم في عضويتها كل من الحكم الدولي توفيق الضاوي وعثمان عبدالوكيل عضو اللجنة العامة لتنظيم المسابقات، زياراتها للملاعب، للتفتيش عليها قبل استئناف النشاط الرياضي.

 

 

يذكر أن ملعب لكرة القدم بنادي البرانس، قد تم افتتاحه في شهر فبراير الماضي، وهو من الملاعب المعتمدة رسميا لدى الاتحاد الفرعي لكرة القدم بالجبل الأخضر والذي أُطلق عليه اسم ملعب شهداء القبة تخليدا للضحايا الذين قتلوا في 20 فبراير 2015م.

وإحتفلت إدارة نادي البرانس في مدينة القبة بافتتاح الملعب الجديد لكرة القدم، الذي تمت إعادة تعشيبه وتأهيله، بتنظيم مباراة تكريمية استعراضية شهدت مشاركة أبرز نجوم كرة القدم الليبية، وسط حضور جماهيري كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى