الرياضة الليبية

بالصور.. مجلس إدارة الصقور طبرق يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد

عقد مجلس إدارة نادي الصقور اجتماعاً مساء أمس الاثنين، بقاعة فندق باب طبرق السياحي بالفريق الأول لكرة القدم بحضور أعضاء مجلس الإدارة الذي ضم المدير التنفيذي عبد السلام الناجي، وفريد طاطاناكي، ومصطفى المقرحي، وعبد السلام عقوب، وأعضاء الجهاز الفني والإداري بقيادة مفتاح المقيرحي، ومساعديه عادل صالح وإدريس الدناع، ومدير الكرة عادل عطية، والإداري حميد امبارك، ومدرب حراس المرمى محمود علي، والمالي محمد الجراري، ومنسق الخدمات ياسر عبد الله، والإداري سليمان الشريف، واللاعب السابق خالد حسين.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع التي تخص الفريق الأول لكرة القدم، ومدى جاهزيته واستعداداته لمنافسات مسابقة الدرجة الأولى.

وحرص أعضاء مجلس الإدارة على تقديم الشكر للاعبين على ما قدموه طوال الموسم الماضي، وحصولهم على كأس ليبيا لدوري الدرجة الثانية. 

وطالب الجهاز الفني، اللاعبين بالاجتهاد والمثابرة في التدريبات والإصرار الدائم على التألق والإبداع للوصول إلى أفضل المستويات بالفريق نظراً لما يملكه اللاعبين حالياً، ما يجعل الفريق يحقق المرجو منه في ظل الإدارة الحالية، وما تقدمه من إمكانيات وجهود في سبيل عودة الصقور لمكانه الطبيعي، والتحليق مجدداً في سماء الكرة الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى