الرياضة الليبية

بالصور | مجلس الهلال الجديد يتسلم مهام عمله

جرت أول أمس السبت، مراسم التسليم والإستلام بين اللجنة التسييرية السابقة ومجلس إدارة نادي الهلال الرياضي المُنتخب حديثاً، وذلك بقاعة فندق تيبستي.

وأوضح نادي الهلال من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى”فيسبوك”، إن مراسم التسليم والاستلام، شهدت تواجد اللجنة المكلفة من مكتب الشباب والرياضة بنغازي، وبحضور رئاسة الجمعية العمومية لنادي الهلال وعدد من مشجعي القلعة الزرقاء وقدامى الرياضيين.

يذكر أن نادر بوشناف، قد فاز بمقعد رئيس نادي الهلال، خلال الانتخابات التي جرت مراسمها أواخر يوم 30 يونيه الماضي بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

وقد اختص بوشناف موقع “ريميسا”، بتصريحات خاصة، خلال فترة الانتخابات، نعيد عرضها في السطور التالية: “النادي تعرض لظروف صعبة جراء الأحداث ووقوع النادي في أماكن الاشتباكات، مما سبب الأضرار لمقر النادي التي تعرضت إلى دمار خاصة في الجانب الاستثماري وملاعب النادي”.

وتابع:” أحد أهم أهداف برنامجه الانتخابي هو إعادة التنظيم في النادي خاصة في جانب الاستثمار، وتطوير النادي من خلال برامج مستقبلية تعطي الجانب الاستثماري أهمية كبيرة في إعادة البناء في النادي.

وشدد على أن تطوير العمل في الفئات السنية بالنادي من أهم المشاريع التي سيركز عليها برنامجه الانتخابي، منوهاً بأن النادي يقدم دائما لاعبين كبار وهو من أكثر الأندية التي تخرج اللاعبين للفرق الأخرى.

واختتم “بوشناف” تصريحاته قائلًا: “مشروعنا كبير وعشقنا أكبر للهلال ويدي ممدودة للجميع من أجل العمل لعودة مميزة لنادي الهلال العريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى