الرياضة الليبية

بالصور | مسحة كورونا للاعبي الأهلي بنغازي استعدادا لمواجهة ميكيلي الأثيوبي بدوري الأبطال

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي، لمسحة فيروس كورونا “كوڤيد-19″، استعدادًا لخوض لقاء ذهاب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق ميكيلي الأثيوبي يوم السبت القادم.


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، مع نظيره ميكيلي كينيما الأثيوبي في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا  لموسم 2020-2021.

وتقام المواجهة المرتقبة بين الفريقين ملعب بتروسبورت بالقاهرة، على تمام الثامنة مساء، بتوقيت ليبيا، بعد غد السبت، الموافق 28 نوفمبر 2020، بدون حضور جماهيري.

وتنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط، بشكل حصري، عبر شبكة “بي إن سبورت” بدايةً من دور المجموعات، أما الدورين الأول والتمهيدي فتنقل مبارياتهما على القنوات الخاصة بمستضيف كل مباراة.

ويسعى الجزارة لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب بالقاهرة قبل مباراة العودة المقرر إقامتها بالعاصمة الإثيوبية أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من الشهر الجاري.

وفي حال نجاح ممثل الكرة الليبية، في تخطي الدور التمهيدي وتجاوز الفريق الأثيوبي، فستنتظره مواجهة نارية أمام فريق الترجي التونسي، الذي يضم لاعبنا الليبي الدولي حمدو الهوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى