الرياضة الليبية

بالصور| مفتاح الزابطئ لـ”ريميسا”: أسعى لتشريف كرة اليد الليبية بالدوري التونسي

كشف مفتاح الزابطئ، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي طرابلس، أن انتقاله من الأهلي إلى أحد فرق الدوري التونسي الممتاز لم يكن على سبيل الإعارة ولكنه جاء انتقالا حرا بعدما تحصل على الانسجاب الدولي من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وقال الزابطئ، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، إنه وقع في البداية مع نادي السهم الحر التونسي ولعب معه مباراة واحد فقط ولكنه لم يتفق مع النادي على كافة التفاصيل فقام بفسخ تعاقده.

وأضاف أنه بعد فسخ تعاقده مع السهم الحر قام بالتوقيع على عقد جديد مع فريق نادي جندوبه الرياضية التونسي، الناشط في دوري المحترفين، في صفقة انتقال حر بعدما توصل لاتفاق مع مسؤولية على كافة التفاصيل.

وأشار، الظهير الأيسر للمنتخب الليبي، إلى أنه لعب مع فريقه الجديد مباراتين الأولى فقدها الفريق بفارق 3 أهداف فقط، أما الثانية فنجحوا في الفوز بها وقدم فيها مستوى جيد واستطاع تسجيل 7 أهداف وحظى بإعجاب وإشادة الجميع.

وعن طموحه مع فريقه الجديد بالدوري التونسي للمحترفين، أوضح الزابطئ أنه يسعى لتقديم أداء قوي وأن يكون خير سفير لكرة اليد الليبية في الدوري التونسي للمحترفين، كما أنه يسعى إلى تقديم مستويات جيدة ليكون إضافة قوية لفريقه ويساعده على المنافسة بقوة على المراكز الأولى في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى