الرياضة الليبية

طلحة رزق لـ”ريميسا”: الاتحاد المنستيري يسير بخطى ثابتة نحو قمة الدوري التونسي

عبر الدولي الليبي طلحة رزق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري، عن سعادته بالمستوى الفني الجيد الذي يقدمه مع فريقه ببطولة الدوري التونسي الممتاز منذ انضمامه وحتى الآن حيث نجح أن يكون في التشكيلة التي يلعب بها الفريق بشكل دائم.

وأوضح رزق في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق، مساء السبت، على شبيبة القيروان بثلاثية نظيفة واعتلاء صدارة الدوري التونسي، منوهًا إلى أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو قمة البطولة منذ بداية الموسم الكروي التونسي 2019 / 2020 .

وشارك لاعبنا الدولي خلال مباراة ريقه أمام الشبيبة بديلاً في الشوط الثاني من المباراة، إلا أنه ساهم في الفوز بالنتيجة الكبيرة  عن طريق تمريره حاسمة له نجح الفريق في تسجيل الهدف الثاني منها.

 

طلحة

 

يشار إلى أن رزق أصبح من الأعمدة الأساسية للفريق التونسي، حيث يعتمد عليه الجهاز الفني للمنستيري بشكل أساسي في أغلب مباريات الفريق.

ويتصدر فريق الاتحاد المنستيري جدول ترتيب فرق الدوري التونسي بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة عقب الفوز على شبيبة القيروان متفوقا بفارق الأهداف على الصفاقسي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المنستيري يضم 5 محترفين ليبيين هم: طلحة رزق، المهدي الكوت، طارق سعد الصيد، أحمد مراد فرنكه، محمد الغنيمي، فيما يضم شبيبة القيراون الثنائي الليبي يحيى سالم صولة وقصي عكره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى