الرياضة الليبية

بالصور| مكتب الشباب والرياضة صرمان يواصل توزيع الواقيات الطبية على المستشفيات ومراكز الحجر الصحي

قامت اللجنة المكلفة من الهيئة العامة للشباب والرياضة، بالقرار رقم 36 بشأن متابعة الحملات التوعوية والتطوعية لمكافحة عدوى انتشار فيروس كورونا المستجد، باستكمال توزيع الواقيات الطبية على المستشفيات ومراكز الحجر الصحي لليوم الثاني على التوالي.

يأتي ذلك في إطار سعي الهيئة العامة للشباب والرياضية لتشجيع الأعمال التطوعية ونيابة عن فريق الأزمة والطوارئ التابع لبيت شباب صرمان أحد مكونات الهيئة .

 يذكر بأن فريق بيت شباب صرمان قاموا بابتكار قناع واقي طبي متعدد الاستخدامات للحماية من انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.

ويواصل فريق الأزمة والطوارئ التابع لبيت شباب صرمان صناعة الواقيات لتوزيعها على المراكز الصحية داخل المناطق خلال الأيام القادمة، في مبادرة أثبتت وحدة شباب ليبيا في مواجهة هذا الوباء .

الجدير بالذكر أن اللجنة المكلفة من الهيئة العامة للشباب والرياضة، تقوم بمتابعة تنفيذ قرار إيقاف النشاط الرياضي، بجولات ميدانية لمتابعة الساحات الرياضية العامة والصالات الرياضية الخاصة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الهيئة لمكافحة تفشي وباء كورونا المستجد.

كما نظم مكتب الهيئة العامة للشباب والرياضه صبراتة ومدرسة ناشئين صقور العلالقه وإدارة نادي صقور العلالقة وإدارة الخدمات الطبية صبراتة وجهاز الإسعاف والطوري صبراتة، حملة توعية للوقاية من مرض فيروس كورونا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى