الرياضة الليبية

خاص بالفيديو … القنطري يكشف آخر الاستعدادات لاستقبال وفد “الكاف” لرفع الحظر عن الملاعب الليبية

طمأن بشير القنطري رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الجماهير الليبية على الاستعداد؛ لاستقبال لجنة الكاف التي ستزور البلاد خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تتجه لجنة تتكون من جبريل حميدو رئيس اتحاد النيجر لكرة القدم، وعضوية كل من كريستيان أمانو، والمصري أحمد زكريا، ومحمود الهمامي أمين عام اتحاد شمال أفريقيا؛ من أجل مناقشة رفع الحظر عن الملاعب الليبية.

وأكد القنطري في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن الساعات الماضية شهدت الاجتماع النهائي استعدادًا للزيارة، مشيرًا إلى أن الفترة السابقة شهدت اجتماعات فرعية مع مسؤولي اتحاد الكرة والأمن والنقل والمواصلات والصحة وكلّ من سيكون له دور في الزيارة.

وأوضح القنطري أن الاجتماع النهائي كان لتوزيع المسئوليات على كل مجموعة، سواء الخاصة بالاستقبال أو التنقل من فندق لآخر وبين المدن الرياضية والمستشفيات، وكذلك دور الأمن والحماية ومجموعة الصحة والإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وأضاف أن كل الجهات جاهزة للتعاون مع الوفد القادم من الكاف، والجميع مستعد للإجابة عن استفسارات اللجنة خلال فترة الزيارة المقرر لها 3 أيام، والتي سيلتقون فيها مع المسؤولين عن الأمن والصحة والرياضة.

وأشار إلى أن الجميع يبذلون قصارى جهدهم من أجل الحصول على موافقة اللجنة، ولا ينقص أي شيء غير الأمور الخاصة بأرضية ملعب المدينة الرياضية، حيث يمكن أن تنتهي أعمال التطوير فيه خلال شهر ونصف وشهرين ليكون جاهزًا لاستقبال المباريات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى