الرياضة الليبية

بالصور| ملعب شيخا ولد بيديا يستضيف مواجهة فرسان المتوسط والمرابطون  

يحل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ضيفا على نظيره الموريتاني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر الجاري، ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وستقام المباراة على ملعب شيخا ولد بيديا بالعاصمة نواكشوط على تمام الساعة 5 مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت موريتانيا السادسة مساء بتوقيت ليبيا.

وكانت وزارة الشباب والرياضة الموريتانية قد قامت بأعمال تطوير وصيانة للمعلب في شهر مايو من العام الماضي لترتفع سعته الجماهيرية إلى 8500 متفرج، ليصبح ثاني أكبر ملعب في موريتانيا، بعد الملعب الأولمبي، كما تم تزويد الملعب بغرف مجهزة، وتجهيزات حديثة داخل غرف خلع الملابس، كما شمل بناء مقصورة رئيسية لضيوف الشرف.

من جانبها كشفت صفحة القناة الرياضية الموريتانية عبر موقع “فيس بوك” أنها هي الناقل الحصري مشيرة إلى أن القناة متواجدة على القمر عربسات

وتعد هذه المباراة هي الودية الثالثة لمنتخبنا الوطني في فترة توقف الفيفا حيث خاض المنتخب الأول مباراة ودية أمام نظيره المغربي مساء الجمعة الماضية ونجح في تحقيق التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

كما خاض منتخبنا الوطني للمحليين مباراة ودية ثانية أمس السبت أمام نظيره المغربي والتي فقدها الفرسان بهدفين دون رد.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني الأول يستعد لمواجهة تونس يوم 16 نوفمبر المقبل في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “كان 2021” بالكاميرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى