الرياضة الليبية

بالصور | منتخبنا الوطني داخل الصالات يبدأ تدريباته استعدادًا لمواجهة الكويت وديا

بدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات تدريباته، اليوم الجمعة، ضمن معسكره الخارجي بدولة الكويت استعدادًا لمواجهة نظيره المنتخب الكويتي وديا.

 

 

ومن المقرر  أن تقام مباراة منتخبنا لكرة الصالات مع المنتخب الكويتي الشقيق، على تمام الساعة 5:30 بتوقيت ليبيا، غدا السبت، وستكون منقولة على قناة الكويت الرياضية . وقام الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، بقيادة المدرب الوطني عبد الباسط النعاس، بحصة توضيحية عبر الفيديو للاعبين قبل مباراة الغد.

تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات منتخبنا الوطني داخل الصالات لمواجهة المنتخب الجزائري الشقيق في شهر أكتوبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية داخل الصالات المغرب 2020 .

يشار  إلى أن منتخبنا  سيتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد انتهاء معسكره الحالي في الكويت. وسيدخل فرسان المتوسط في معسكر بالقاهرة، قبل التوجه للجزائر.

 

ومن المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب إلى كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.

يشار  إلى أن المنتخب الوطني الليبي داخل الصالات، سبق له التتويج ببطولة العرب وكانت له مشاركة في مونديال العالم بالبرازيل العام 2008.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى