الرياضة الليبية

بالصور| منتخبنا الوطني للرماية يحصد القلادة البرونزية الثانية في بطولة أفريقيا

حصد منتبخنا الوطني للرماية قلادة برونزية جديدة في تخصص المسدس السريع ضمن منافسات البطولة الأفريقية للرماية التي احتضنت منافساتها دولة الجزائر الشقيقة.

بهذه القلادة يكون منتخبنا قد أختتم مشاركته في بطولة أفريقيا للرماية بحصده قلادتين برونزيتين بعدما حصل على البرونزية الأولى ضمن منافسات مسدس 10 متر.

وشاركت ليبيا في بطولة أفريقيا للرماية بعد انقطاع دام 9 أعوام متواصلة، ببعثة تكونت من 6 رماة، على النحو التالي: في تخصص تراب كل من: أسامة أبو خذير – عبدالرزاق بن عيسي – صلاح العربي، وفي تخصص المسدس 10 متر والمسدس السريع كل من: وليد عقوف – إبراهيم عامر – فتحي ابوكارة.

فيما تعذرت مشاركة الرامي موسي الطباس لأسباب فنية سببها الاتحاد الدولي للرماية، وكانت قائمة المنتخب مكونة من رماة جدد اتيحت لهم هذه الفرصة للمشاركة والاحتكاك لكسب الخبرة وكانو عند حسن الظن.

كما شاركت ليبيا في التحكيم مميزة وبحكام جدد حيث شارك في التحكيم كلاً من: الحكم الدولي عبدالرزاق القانقا، والحكام المحليين: محمد عبدو – علي معتوق، وتعذر التحاق ومشاركة الحكم نصرالدين الشاوش لظروف خاصة .

يشار إلى أن البطولة الأفريقية للرماية، انطلقت يوم 17 نوفمبر، بمشاركة رماة من الجزائر ومصر والمغرب وتونس والسودان وناميبيا والسنغال والغابون وجنوب أفريقيا والكاميرون وأنغولا ونيجيريا وكينيا وغانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى